أعمدة الرأي

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

 

نادي يعرف معنى الأصول..!!

■ يخوض الهلال مباراة و تجربة حقيقية اليوم عندما يواجه سيمبا التنزاني وهي من التجارب الثقيلة جدا جدا قطعا ستفيد الإطار الفني وتعطي تقريرا مفصلا عن المرحلة التي وصل إليها اعداد الكبير والأمير امل البلد في بطو لة الكبار ا وي اوي بالماماما افريكا.

■ قام الاتحاد الأفريقي اسم الدلع كاف بتعيين طاقم تحكيم من جيبوتي لإدارة مباراة الذهاب بين الهلال وسانت جورج بقيادة “محمد درينة” مانتمناه أن يكون على قدر المسؤولية ويعطي كل فريق حقه بالكامل وحقيقة فإن الأزرق يعتبر النادي الأكثر تضررا من الحكام وقراراتهم العجيبة بالقارة السمراء و على العكس تماما وصيفه الدائم والذي يعتبر النادي الأكثر استفادة من قرارات الحكام بالقارة السمراء شفتوا كيف…؟؟؟

■ طوال الأيام الفاتت عكف الجهاز الفني للهلال بقيادة مورينهو القارة السمراء الجديد فلوران على تكثيف الجرعات التدريبية للثلاثي “ابوعاقلة و ابوعشرين و بانغا” لتجهيزهم للمباريات مايؤكد بأن المدرب يعمل على الاستفادة من أكبر قدر من اللاعبين في المشوار الأفريقي الطويل والشاق طبعا الكلام ده في حالة تخطي عقبة سان جورج ونراهن بأن الازرق لو تجاوز مطب البداية سيذهب بعيدا في بطولة الكبار في هذا الموسم لأن اكتساب التناغم والانسجام هو ماينقص كتيبة فلوران الحالية.

■ في إطار توسيع ماعون المشاركة قام مجلس الهلال بإجازة قطاعات تنمية الموارد المالية والإستثمار برئاسة خالد هداية الله ومحمد عبدالمجيد نائبا له

و قطاع المنشآت والخدمات بقيادة اللواء الصادق يوسف بعد اعتماده من مجلس الإدارة كما تم اعتماد قطاع التقنية والمعلومات والوسائط برئاسة حسن عمر خليفة وستنا الشيخ نائباً له والحق يقال فإن الاختيار لقيادة القطاعات جاء بصورة جيدة حيث شمل كفاءات هلالية حقيقية ولكن هنالك بعض المجاملات في اختيار بعض أعضاء تلك القطاعات صراحة.

■ دائما الهلال ناد سباق يعرف معنى الأصول الكروية ويجسد الوفاء لأهل العطاء لذلك قام بتكريم ناديي الأشانتي وسيمبا.. والمدربين “زوران” و”السباعي”.. والثنائي “واتارا” و”أوكرا” لذلك لا أعتقد أن هنالك من سيندهش لطلب النيجيري كلتشي اوسونوا بأمنية ختم حياته الكروية بالهلال دون غيره من الأندية التي لعب لها بالسودان.

أهداف سريعة.. أهداف سريعة

■ الكونغولي “ليليبو” يعد جماهير الهلال بمزيد من الاهداف.. ويقول عبر صفحته: الالة جاهزة واللييييلا يانمر وياكرشوم.

■ غايتو أمير كمال عرفه وطلع اشفت منكم وخارج نفسو..

■ قال إيهاب حجازي: أتشرف بثقة مجلس الادارة.. واتمنى ان أكون إضافة لنادي الهلال العظيم.

■ إيهاب حجازي الذي عذب مجالس الإدارات المتعاقبة بالطعون نتمنى أن يعذب المجلس الحالي بكثرة العمل المتميز والإنجازات المتلاحقة.

■ سيمبا فاز على الأشانتي كوتوكو بأربعة أهداف مقابل هدفين والهلال فاز عليه بخماسية والحشاش يملأ شبكة الثاني اقوان اليوم.

■ نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة.

■ ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل.

■ مايقوم به فلوران من عمل مؤسسي كبير وضخم إذا صبرنا عليه.

■سيجلب الكثير من الإنجازات ليس للازرق فحسب بل لعموم أندية السودان افهموها واحسب ها صاااااح يااعضاء اتحاد الفشل العام.

■ ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي.

■ واخيرا أحمد الله كثيرا أنني حي ازرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع