تقارير وحوارات

تعرف على تكنولوجيا “Catapult” عملاق التحليل الرياضي الذي تعاقد معه الهلال


خاص/ ريجيستا
Catapult” أو المنجنيق نظام صمم لبناء وتحسين أداء الرياضيين والفرق على جميع مستويات الرياضة.
النشأة و التأسيس :
تم تشكيل Catapult في الأصل من شراكة بين المعهد الأسترالي للرياضة (AIS) ومراكز البحوث التعاونية الأسترالية (CRC) لتحقيق أقصى قدر من أداء الرياضيين الأستراليين قبل أولمبياد سيدني ، وقد تم تأسيسها رسميا في ملبورن في عام 2006.
تم تصميم التقنيات القابلة للارتداء التي طورتها Catapult في سنواتها الأولى لمعالجة المتطلبات الأساسية في أداء الرياضي. وقد ظل هذا الغرض من صميم عمل الشركة حيث تطورت من شركة أسترالية ناشئة إلى شركة رائدة عالميا في مجال التكنولوجيا الرياضية مع حلول لكل عنصر من عناصر النظام البيئي للأداء. من التتبع القابل للارتداء إلى إدارة الرياضيين وتحليل الفيديو.
تلتزم Catapult بإتاحة تكنولوجيا الأداء للرياضيين على جميع المستويات. بالإضافة إلى العمل مع بعض أكبر الفرق والمنظمات في الرياضة العالمية ، أنشأت Catapult One – جهاز تتبع الرياضيين الخاص بنا للسوق الاستهلاكية – لتمكين لاعبي كرة القدم الهواة من مراقبة أدائهم مثل المحترفين.
تم إدراج الشركة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (ASX: CAT) ولديها أكثر من 340 موظفا في 30 موقعا ، يعملون مع أكثر من 2970 فريقا في 39 رياضة.
تتعامل مع الشركة أندية و منتخبات من كافة القارات على غرار الأرجنتين، فرنسا، ألمانيا، أوروغواي، ريال مدريد الإسباني، روما الإيطالي ، بايرن ميونخ الألماني، اينتراخت فرانكفورت الألماني ، تشيلسي الإنجليزي ليدز يونايتد الإنجليزي، رينجرز الاسكتلندي ، فينورد روتردام الهولندي ،ناشفيل الأمريكي و من محيطنا العربي والافريقي منتخبات مصر، تونس، المغرب، السعودية غانا، وأندية كيب تاون الجنوب إفريقي، الوكرة، المرخية القطريين وتتطلع الشركة إلى شراكة استراتيجية مع الهلال وحسب متابعات “ريجيستا” فإن مطور الأداء المغربي حميد بريميل هو الذي أقنع المدرب الكنغولي فلوران ايبينغي بضرورة استخدام هذه التكنلوجيا التي أثبتت نجاحها عالمياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع