رياضة محلية

مران صباحي للاولمبي بليبيا

اختتم المنتخب الأولمبي السوداني لكرة القدم تحضيراته لمواجهة نظيره الليبي بحصة تدريبية صباحية جرت على ملعب بنينا في بنغازي عند الساعة الثامنة من صباح الخميس 8 سبتمبر 2022م، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن محمد محي الدين الديبة المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون وعلى رأسه الكابتن كفاح صالح المدرب العام، والكابتن السر بدوي مدرب الحراس.. بوجود الخبير حمدان حمد و آدم الريح مسئول المعدات..

الحصة التدريبية اشتملت على جوانب تكتيكية و بدنية وتطبيق لبعض التكنيكات التي سيتم الاعتماد عليها في خوض المباراة الأولى للمنتخب الاولمبي من خلال معسكره الحالي في مدينة بنينا ببنغازي .. وجاء المران بحضور وتشريف البعثة المرافقة للمنتخب الأولمبي بقيادة الاستاذ عبدالرحيم عثمان (القربة) رئيس البعثة والمهندس فتح الرحمن عبدالرحمن ، و الاستاذ قطبي الطيب والرائد حسن محمد عبدالباقي ..
المنتخب الأولمبي سيواجه نظيره الليبي عند الساعة الخامسة من عصر الجمعة 9 سبتمبر 2022م. على ملعب بنينا ، وذلك في إطار التحضير لمواجهة بنين يوم 23 أكتوبر المقبل من العام الحالي 2022م ضمن جولات التصفيات المؤهلة لنهائي أمم افريقيا بالمغرب..
الاستاذ عبدالله صالح (جحا) المدير الإداري للمنتخب الأولمبي امتدح سير التحضيرات في ليبيا وقال إن الانضباط سيد الموقف والجميع على اهبة الاستعداد للخروج بالفائدة الكبرى من معسكر بنغازي ووجه جحا شكر خاص إلى أبناء الجالية السودانية في بنغازي لاسيما ابناء المناقل؛ وهم تميم علي ومجدي الطاهر ورابح محمد حماد وإبراهيم جمعة.. الذين قاموا بكل المهام التي قادت لاراحة البعثة ووقفوا على خدمة الجميع منذ وصول المنتخب الأولمبي إلى ليبيا يوم الثلاثاء الماضي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع