رياضة محلية

كواليس رحلة أديس “2/2”..جارجو يعلق على حادثة سرقته.. وماهي قصة الشيرنغ وأشرف دولار

ريجيستا : صباح المصباح

أحداث وتفاصيل كثيرة صاحبت رحلة الهلال لأديس أبابا ، خلال هذه المساحة نستعرض الجزوء الأخير منها.

سرقة هواتف اللاعبين

منذ وصول البعثة لأثيوبيا فقد ثلاثة من نجوم الفريق هواتفهم الخاصة ، حيث كانت البداية بمحمد المنذر ومن ثم المحترف جارجو وأخيرا صلاح عادل .
وكان جارجو قد فقد هاتفه بالبص الذي آقل الفريق للتمرين الختامي قبل لقاء سان جورج ، وطلب الهلال الشرطة للتحقيق في الواقعة ولكنها لم تتوصل لنتيجة ، وعند سؤال سائق البص أنكر معرفته بالواقعة وأكد بأنه اغلق البص فور نزول اللاعبين منه، ولم يري الهاتف المفقود.
فيما أعلن جارجو عن غضبه الكبير وظل يتفحص مقاعد البص لساعات طويلة برفقة زملائه بالفريق.
وأتت الحادثة الثالثة للهلال بفقدان نجم الفريق صلاح عادل لهاتفه بمطار بحر دار لحظة التفتيش من قبل مسؤولي”السير” ، وعند سؤال اللاعب لهم أنكروا رؤيتهم للهاتف ، علما بان الهواتف المفقودة ماركة أيفون وباهظة الثمن .
وتنتشر السرقات بصورة كبيرة في أثيوبيا ، حيث يتم التركيز علي الهواتف بصفة خاصة ، وتعد قصص الإحتيال والسرقات من الأشياء المؤلفة هناك.

جارجو يعلق ” أثيوبيا كعب”

بعد فقدان اللاعب صلاح عادل لهاتفه ، علق المحترف جارجو بلغة عربية مكسرة ” أثيوبيا كعب ” واطلق ضحكة كبيرة ، في دلالة علي فقدانه لهاتفه أيضا .
وأطلق مدير العلاقات العامة بنادي الهلال الجنرال حسن محمد صالح نداءا للاعببن مطالبا لهم باخذ الحيطة والحزر ، والتركيز علي هواتفهم لاسيما لحظة التفتيش بالمطار .

أشرف دولار وقصة الشيرنغ

علي وزن الاغنية الشهيرة التي إنتشرت في السوشال ميديا مؤخرا ، أطلق لاعبو الفرقة الزرقاء علي صلاح عادل ” أشرف دولار ” ، مشيرين الي أنه من اهل المال والجاه .
وفي إطار العلاقات المتينة التي تربط كل نجوم الفريق مع بعضهم البعض ، عرضوا علي صلاح عادل” شيرنغ للتلفون” الذي فقده ، الا أن الأخير اكد بأنه غير محتاج للشيرنغ وسط هتاف نجوم الفريق بأن أشرف دولار لايحتاج والمال عنده متوفر.

الشعلة يتفوق علي مساوي

إنشغل قائد الهلال السابق سيف الدين علي مساوي ومهاجم الفريق وليد الشعلة بلعب الليدو منذ إقلاع الطائرة من مطار بحر دار وحتي مطار أديس أبابا ، واظهر الشعلة تفوقا كبيرا علي مساوي في هذا الجانب.

نحن شعب واحد يجب أن لا تفرقنا السياسة

عبر عدد من الأثيوبيين في حديثهم لريجيستا عن المشاعر الكبيرة التي يكنوها للشعب السوداني ، مشيرين الي أن السودان وأثيوبيا شعب واحد ، وقالوا أن السياسة لعبة المصالح ولا دخل لهم بها ، وما يهمهم هو إستمرار العلاقات المتينة التي تربطهم مع أشقائهم في السودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع