رياضة محلية

الهلال يقدم لاعبات فريق السيدات للإعلام رسمياً

ريجيستا : صباح المصباح

قدم نادي الهلال رسميا لاعبات فريق السيدات ، نهار اليوم الثلاثاء بالنادي ، وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة د. نوال محمد الامين ، والمدير العام البروف محمود السر ، والعميد ركن شاكر علي صالح ، والباشمهندس عزالدين الحاج ، وعدد من أعضاء قطاع المرأة بالنادي ” نجاة ، سعاد سادومبا مشاعر عبدالكريم ، ريم عبدالجليل “.
ورحبت رئيس قطاع المرأة نوال الأمين باللاعبات ، مؤكدة أن المجلس يتطلع للكثير منهن في الدوري ،واشار البروف محمود السر الي أن ثقتهم كبيرة في لاعبات فريق السيدات ، لافتا الي أنهن دخلن التاريخ من أوسع أبوابه لكونهن أول لاعبات لفريق السيدات في نادي الهلال العظيم .
وأشار المدير العام للنادي أن السلوك والمظهر العام أمرا مهما، وقال أن الهلال ظل ناديا متميزا ورائدا في كل المجالات سواء كانت تربية أو كرة او فن،وبسبب تميزه إنتزع فرصة تمثيل السودان خارجيا بأربعة مقاعد ، مشيرا الي أن فريق السيدات يجب أن لايقل عن فريق الرجال ويكون متصدر وقائدا لأندية الدوري.
وشكرت نائب رئيس قطاع المراة بالنادي مشاعر عثمان ، الكوتش سلمي الماجدي علي المجهودات التي بذلتها في التسجيلات ، وأوضحت في حديثها للاعبات أنهن إنضممن لناد عظيم ، وناد صاحب قيم ومبادئ ، متمنية التوفيق للفريق في دوري السيدات.
ولفتت مقرر قطاع المرأة نجاة الي أن القطاع سيكون داعم وخير سند للفريق ، كاشفة عن رغبتها في رؤية فريق يهز الأرض ويجندل أعتي الفرق سواء كان داخليا لو خارجيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع