الأخبار العاجلةرياضة محلية

ديربي أمدرمان صدام ما بعد الوداع من الأبطال

يستضيف ملعب شيكان بعروس الرمال مدينة الأبيض قمة الكرة السودانية أو كلاسيكو السودان أو ديربي أمدرمان وكثرة الأسماء تدل على عظم المسمى وهي بالتأكيد كذلك وهو الحدث الأكبر الذي ينتظره السودانيون و تدور حوله الأحاديث في البيوت و المقاهي بل في صالات الأفراح و سرادق العزاء.
الهلال الذي يعتبر مستضيف اللقاء يدخل المباراة وهو في المركز الثاني بفارق نقطة عن المريخ بإلغاء نتيجة مباراته مع الأهلي حسب قرار لجنة الاستئنافات.
يعيش الفريق إستقرارا فنياً لم يتعود عليه في السنوات الأخيرة بتجديد الثقة في مدربه البرتغالي جواو موتا ودعم صفوفه مؤخرا بالمدافع الكاميروني بانقا و عودة مهاجمه وليد الشعلة من رحلة الإحتراف الخارجي القصيرة بدولة الكويت.
يدخل الهلال المباراة بصفوف شبه مكتملة فقط لديه المدافعان محمد واتارا ومحمد إرنق مشكوك في مشاركتهما بعد العودة من الإصابة غير ذلك الجميع تحت تصرف البرتغالي.
يتوقع أن يخوض الهلال المباراة بتشكيلة تتكون من ابوعشرين في حراسة المرمى بانقا و الطيب عبدالرازق وموفق صديق وفارس عبدالله في خط الدفاع صلاح عادل و جيرالد فيري و عبدول اجاقون في الوسط عيد مقدم و وليد الشعلة و محمد عبدالرحمن في خط المقدمة.
المريخ الضيف يعاني من عدم الاستقرار الفني وكذلك من الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق ولكن نجح مدربه الوطني إبراهومة في التغلب على الصعوبات وتصدر الدوري قبل مواجهة الغريم.
يتوقع أن يبدأ إبراهومة المباراة بتشكيل مكون من محمد المصطفى في حراسه المرمى صلاح نمر و بخيت خميس و الكاميروني باواك وأحمد بيبو في خط الدفاع
عمار طيفور وضياء الدين محجوب وعماد الصيني في خط الوسط النيجيري توني و الجزولي نوح و رمضان عجب في الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع