رياضة محلية

كواليس وأسرار الإنتخابات : مستشار حميدتي يحتفل بالفوز رغم سقوطه

ريجيستا : صباح المصباح

حفلت الجمعية العمومية لنادي المريخ بالكثير من الأحداث والكواليس ، ريجيستا رصدتها بالصورة والقلم خلال هذه المساحة ، فإلي التفاصيل.

الشرطة ساهمت في زيادة حدة التوترات

وترت القوة المكلفة بتأمين الإنتخابات المريخية ، بقيادة عقيد الأجواء ، ومنعت مندوب مرشح مقعد المرأة عفاف الأمين ، الإعلامي عمار المغربي من الدخول ، كما تعاملت معه بعنف ، حيث تم رفعه علي متن عربة الشرطة بطريقة غير لائقة ، الشئ الذي أدي الي تدخل رئيس لجنة الإنتخابات علي البلولة ، والذي بدوره وجه الشرطة بتسهيل عملية الدخول والخروج لكل المرشحين ومناديبهم ، بجانب أعضاء الجمعية العمومية ، الا أن قائد القوة رفض ذلك واصدر تعليمات للأفراد بمنع الدخول والخروج .
وكادت الأمور ان تتطور ، لاسيما في ظل إحتجاجات الجماهير وتذمرهم من طريقة تعامل القوة المكلفة بالتأمين.

لجنة الإنتخابات فشل في الإجراءات

رغم الجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة الإنتخابات بنادي المريخ في التجهيز للإنتخابات ، الا ان هنالك بعض الخلل في الإجراءات لاسيما في عملية الدخول لقاعة الإختراع ، مما أدي الي تذمر أعضاء الجمعية الذين حضروا منذ الصباح الباكر ، ولم يتمكنوا من الدخول حتي الساعة السابعة مساءا ، كما ان بعض أعضاء اللجنة لم يحسنوا التعامل مع الأعضاء لا سيما كبار السن ، ولكن تدخل العقلاء أعاد الأمور الي نصابها الصحيح.

في واقعة طريفة مرشح يحتفل بالفوز رغم سقوطه

تلقي مستشار قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو ، مولانا محمد المختار التهانى من قبل الجماهير بفوزه في الإنتخابات ، وإلتقطت الجماهير ووسائل الإعلام الصور معه ، وذلك قبل إعلان النتيجة رسميا ، حيث أعلنت لجنة الإنتخابات بعد نهاية الفرز عدم فوزه.

الشاذلي عبدالمجيد يوزع السندوتشات والعصائر والجماهير تهتف ضده

وزع رئيس إتحاد الخرطوم الشاذلي عبدالمجيد “السندوتشات” والعصائر للجماهير ، حيث حضر لمساندة أحد المترشحين ، الذي تربطه به علاقة صداقة.
وإستقبلت بعض الجماهير الشاذلي بالهتافات ، علي خلفية إستبعاد فريق الشباب بنادي المريخ من منافسة دوري الشباب التي ينظمها إتحاد الخرطوم ، الا أن الشاذلي لم يتعامل بردة الفعل وقابل الهتافات بالإبتسامة ، ومن ثم إلتفت الجماهير حوله وبجانبه نائب الرئيس للشؤون الرياضية أسامة عبدالجليل وعدد من أعضاء مجلس المريخ الجديد ، ونجح في إعادة الثقة بينه وجماهير المريخ بقفشاته ومداعباته ، ولم يخرج الا بعد نهاية المؤتمر الصحفي لإعلان النتيجة.

الفنان الهلالابي ودراوة يساند من داخل النادي

حضر الفنان ودراوة المعروف بإنتمائه للهلال ، لمساندة أحد أصدقائه في الإنتخابات المريخية ، وداعبته الجماهير بأن الفنانين “شغالين حفلات الجابك شنو” ورد عليهم بأن حفلات رأس السنة “خليناها لي ناس مهاب “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع