رياضة محلية

عمومية نادي حيدوب تجدد الثقة في مجلس الإدارة وجحا رئيساً بالتزكية

المكتب : الإعلامي

جدد أعضاء الجمعية العمومية لنادي حيدوب الثقة في مجلس إدارة النادي الحالي وذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق ١٠/ ١/ ٢٠٢٣م بتشريف عالى المستوى وفي جو ساده الوفاق التام والشفافية بعد اجازة خطابي الدورة والميزانية بالإجماع وذلك بحضور مراقب الانتخابات الأستاذ ابو الخير كامل موسي نائب رئيس الشؤون القانونية باتحاد الأبيض وعضو الاتحاد السوداني لكرة القدم وأعضاء لجنة الانتخابات بنادي حيدوب وبتشريف أعضاء الاتحاد المحلي لكرة القدم واللجنة العليا لدعم النادي ولجنة الشرف من المؤسسات الحكومية ورجال الأعمال والبيوتات التجارية والاندية الرياضية واقطاب ورموز نادي حيدوب، حيث تم تجديد الثقة في مجلس الإدارة مع إضافة بعض رجال الأعمال وجاء المجلس كالآتي المهندس احمد يس جحا رئيسا والأستاذ عبدالسلام مكي الخليفة نائب أول للرئيس والأستاذ محمد الرفيع ابراهيم ادريس( ندي) نائب ثاني للرئيس الأستاذ عزالدين علي آدم الأمين العام والأستاذ بشير بكري النذير نائب الأمين العام والأستاذ عبدالعظيم احمد حمد الأمين المالي وعبدالله خالد عبدالله محمد محمود نائب الامين المالي والشيخ يس احمد جحا الأمين الرياضي واحمد عبدالماجد احمد عبدالله ( قريود) نائب الأمين الرياضي وجادالله عبدالنور الأمين مقعد قدامى لاعبين وعضوية كل من د. محمد الدرديري بخاري وعوض سليمان ماهل وعاصم محمد عثمان وبهاء الدين عزالدين سليمان ماهل وعثمان عمر عثمان( ابو مدينة ) وتم تعين الأستاذ خالد سعد المساعد مدير تنفيذي والأستاذ مكي محمد حسين نائبا له والأستاذ عمار مكي حسن إسماعيل رئيس القطاع الرياضي ومحمد إبراهيم( ودنار) نائبا له وعبدالحليم سعيد مدير شؤون العضوية .
وبعد انتخاب أعضاء المجلس وجه المهندس احمد يس جحا رئيس مجلس الإدارة الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم في المجلس مؤكدا على أن الثقة لا تأتي من فراغ ولكنها نتاج جهد كبير وعمل شاق وإحساس دائم بالمسئولية .
وقال جحا أعضاء ومشجعي واقطاب نادي حيدوب هم الأروع ونعدهم بالأفضل، سنواصل مسيرة النجاح والتفوق فطموحنا لا يتوقف عند حدود، وسنبذل كل الجهد لوضع نادي حيدوب في المكانة التي تليق به وبأعضاءه.
وأكد رئيس النادي على أن المرحلة القادمة سوف تشهد المزيد من الإنجازات المتتالية وللإرتقاء بكافة قطاعات النادي الإنشائية والرياضية والخدمية، مشيرا إلى أن مجلس إدارة حيدوب لديه خطة متكاملة لتطوير موارد النادي وخدماته خلال هذا العام .
وتحدث رئيس النادي أن الاخفاقات والتقصير الذي صاحب مسيرة النادي في الدوري الممتاز وذكر عدة عوامل فنية وإدارية جعلت حيدوب يعاني في الدورة الأولي من الممتاز.
كما تحدث عن ملف التسجيلات وحوجة الفريق على حسب تقرير الجهاز الفني .
واستعرض ميزانية الفريق والمصروفات التي صرفت في مرحلة مشاركة الفريق في الدوري الوسيط والنخبة حتى الصعود إلى الدورى الممتاز .
وقدم احمد يس صوت شكر لكل الأندية الرياضية والبيوتات التجارية والمؤسسات الحكومية واللجنة العليا لدعم الأنشطة الرياضية ورجال الأعمال والأفراد واقطاب النادي والمشجعين والداعمين داخل وخارج السودان والإعلاميين ولجنة أهل الدار المصيرية وحكومة الولاية والمحلية والتراس حيدوب على وقفتهم مع النادي طيلة الموسم المنصرم.
ومن جانبه فقد دعا رئيس لجنة الانتخابات الأستاذ أسامة محمد حسين أعضاء الجمعية العمومية الوقوف خلف المجلس الجديد برئاسة احمد يس جحا ودعمه احتراما وتقديرا وعرفانا للمرحلة التي وصلها الفريق خلال هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع