رياضة أفريقيةرياضة عربية

المدرب المغربي الكحلاوي تجربتي مع الهلال السوداني ناجحة والتحاق بادو الزاكي شرف لنا

 

أكد المعد البدني لنادي الهلال المغربي عزيز كحلاوي أن تجربته مع الفريق تُعتبر ناجحة حتى الآن، وذلك بعد أن حقق الفريق مجموعة من الأهداف المسطرة بين الطاقم التقني وإدارة النادي.

 

وقال كحلاوي في تصريح خص به موقع هسبورت المغربي ورصدته “ريجيستا” : “تجربتي مع الهلال السوداني ناجحة بشكل كبير، وذلك بعد أن حققنا مجموعة من الأهداف خلال ظرف وجيز، والتحاقي بالفريق، جاء بطلب من المدرب فلوران إيبينغي، لدينا عقد لثلاث سنوات، وهدفنا في النهاية هو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا”

وتابع الكحلاوي : “قرعة دوري الأبطال لم تكن رحيمة بنا، ومع ذلك حققنا انتصارات مهمة، وحجزنا بطاقة التأهل إلى دور المجموعات، كما تمكنا من الفوز على الأهلي المصري، وهذا بفضل العمل الكبير للطاقم الفني والإداري والطبي، ومجهودات جميع اللاعبين ومساندة الجماهير”.

 

وواصل: “نتمنى تحقيق البطولات مع الهلال، الحياة في السودان يجب التأقلم معها، لأن البلد في مرحلة انتقالية، الناس طيبون وأهل الكرم، كما أن النادي يُوفر جميع ظروف النجاح، النتائج الإيجابية المحققة هي دفعة معنوية.

وأوضح كحلاوي قائلاً: “بالنسبة للمقارنة بين الدوري المغربي والسوداني، أقول أن البطولة المغربية المغربية أفضل على جميع المستويات والأصعدة، من حيث البنية التحتية، وتواجد لاعبين جيدين وأجهزة فنية على أعلى مستوى ، والقاسم المشترك بينهما هو الشغف الجماهيري الكبير”.

 

وعن اقتراب مواطنه بادو الزاكي من تدريب منتخب السودان، قال كحلاوي: “فخور بالتحاقه بالسودان، باعتباره من أبرز الأسماء التي أعطت الكثير للكرة المغربية كلاعب ومدرب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع