رياضة محلية

هلال الساحل يتلقى اول خسارة له في القسم الثاني من الدوري ويتراجع للمركز السادس

رصد ومتابعة: أيمن عبدالنبي أحمد

خسر البحارة مباراة الجولة 24 أمام نادي الأهلي الخرطوم بثلاثية دون رد في أول خسارة للبحارة في القسم الثاني من الدوري السوداني الممتاز 2022/23.
وجرت المباراة عصر الثلاثاء 21 مارس بملعب كوبر بالخرطوم بحري، ولم يقدم أبناء الكوتش نادر هبوب المستوى المتوقع والمعتاد لديهم وإستقبلوا هدفاً في الدقيقة 6 وهدف ثان في الدقيقة 40 إنتهى عليهما الشوط الأول.

وحاول التقني نادر هبوب العودة بفريقه الذي كان في برج نحسه حيث أجرى هبوب ثلاثة تبديلات دفعة واحدة بين شوطي المباراة بدخول المهاجمين مجاهد العقيد وعمر الشمالي، والظهير الأيسر علي زيزو، مكان محمود باتير وسامر عباس وخالد مالودا.
ودفع كذلك عند الدقيقة 65 بمجدي عمدة ومازن الصادق وأخرج حسين الجريف وبدرالدين هنو، ولم يطرأ جديد على النتيجة التي كانت قد وصلت لثلاثة أهداف للفرسان منذ الدقيقة 54 إنتهت عليها المباراة.

بالنتيجة تجمد رصيد البحارة عند النقطة 33 وتراجعوا للمركز السادس، بينما صعد الفرسان للمركز الخامس برصيد 35 نقطة.

وسيلتقي البحارة في الجولة القادمة بنادي كوبر بملعبه بالخرطوم بحري يوم الأحد 26 مارس الجاري في محاولة تعويض الخسارة وتضميد الجراح.

الجدير بالذكر أن هلال الساحل لعب 7 مباريات حتى الآن في القسم الثاني خسر مرة واحدة وتعادل في مرتين إثنتين وفاز في أربعة مباريات.
وجمع البحارة في القسم الثاني 14 نقطة من 7 جولات، مقابل 19 نقطة من 17 جولة في كامل مقابلات القسم الأول من الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع