الأخبار العاجلة

المريخ يتعاقد مع المدرب التونسي غازي الغرايري لمدة عامين.!

# “حازم مصطفى”: العقد مع “الغرايري” لمدة عامين لأننا نريد الاستقرار ونتمنى للمدرب التونسي التوفيق وأن تتحقق نتائج جيدة تحت قيادته وفقا للخامات الموجودة في الفريق ومن جانبنا سنعمل على توفير كل مقومات النجاح للطاقم الفني

# “غازي الغرايري”: توقيت استلام الفريق تزامن مع التوقف وهو أمر ايجابي .. خلال “48 ساعة” سيتم حسم أمر المعسكر .. من أول شروطي التي وضعتها ترتيب معسكر لمدة اسبوعين .. من خلال متابعتي للفريق والمعلومات التي جمعتها لاحظت أن هنالك ثلاثة مستويات من اللاعبين في الفريق حاليا .. المستوى الأول “لاعبون شاركوا في عدد كبير من المباريات محليا وافريقيا”.. المستوى الثاني “المصابون وعددهم كبير وهؤلاء بحاجة إلى علاج حتى يعودوا الخدمة” .. أما المستوى الثالث فهو “اللاعبون الجدد الذين تم تسجيلهم مؤخرا ولم يشاركوا مع الفريق كثيرا حتى على مستوى التدريبات” .. لذا نحتاج إلى معسكر لعلاج المصابين وتجهيز الجدد والوصول بكل اللاعبين لمستوى جاهزية واحد”.

# “غازي الغرايري”: لم استلم الفريق إلى اليوم .. سيتم تقييم مردود اللاعبين الذين تم تعليقهم وتقييم مردود الأجانب من هنا إلى نهاية الموسم لاتخاذ قرار بشأنهم قبل فترة الانتقالات الرئيسية .. العقد يمتد لسنتين ولا توجد فترة تجريبية أو شئ من هذا القبيل .. رئيس النادي أكد حرصه على الإستقرار الفني وطلب ان يكون العقد لسنتين.. في الفترة القادمة يمكن أن تتم اضافات للطاقم الفني مثل محلل الأداء.م

#”غازي الغرايري” : سعيد بحفاوة الاستقبال .. تشرفت بالتعاقد مع نادي كبير في حجم المريخ .. كنت قريبا من المريخ في العام 2009 لكن رئيس الصفاقسي في تلك الفترة تمسك ببقائي .. تدريب المريخ مسئولية كبيرة وجماهيره تنتظر البطولات وهذا قدر الفرق الكبرى دائما .. شاهدت العديد من مباريات المريخ في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وبعض مباريات الدوري الممتاز وعقدت عدة اجتماعات مع المدرب العام “ابراهومة” للحصول على معلومات وافية .. ومن حسن الحظ أن هنالك فترة توقف دولي تتيح لي الفرصة للتعرف على الفريق عن قرب قبل استئناف اللعب التنافسي.. قمت بزيارات لمنشآت النادي وللملاعب للوقوف على المقومات المتاحة وأعلم أن إدارة النادي تبذل مجهودات مقدرة لتهيئة ظروف النجاح.

#”غازي الغرايري”: أمضيت عقد بصفة رسمية يمتد لسنتين .. هنالك مشكلة موجودة في كل الدوريات العربية هي عدم الاستقرار الفني بسبب اللهفة للبطولات .. رئيس النادي “حازم مصطفى” طلب أن يمتد التعاقد لسنتين لبناء فريق بطولات وفق رؤية احترافية .. أتفقنا على أهداف وهي المنافسة على البطولات المحلية “الدوري والكأس” .. والوصول لأدوار متقدمة أفريقيا والأدوار المتقدمة تعني “نصف النهائي أو أكثر” .. شاهدت اشياء ايجابية في المريخ لكن المؤكد أن الفريق يحتاج إلى دعم ليكون قادرا على تحقيق أهدافه والفريق الكبير يحتاج إلى لاعبين كبار .. نحتاج إلى العمل والتنظيم الجيد والإنضباط وهذه الأشياء الثلاثة هي مفتاحنا للنجاح والتطور ورفع مستوى الفريق .. سعدت بوجود “11 لاعبا” من المريخ في المنتخب وأتمنى ان يستوعب اللاعب أن وجوده في المنتخب يضاعف من مسئولياته .. “ابراهومة” ابن النادي وسيكون موجود معي مع الكابتن “مراد سالمي” والمعد البدني موجود وتم الإتفاق معه وهو “معز سلامة” وسيتم الإتفاق مع أخصائي علاج طبيعي لاحتواء الإصابات.. حضوري في منتصف الموسم يتطلب الحفاظ على الطاقم الموجود وعدم إحداث تغيير كامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع