أعمدة الرأي

بيت القصيد/يوسف حسين / كيف نستقطب جماهير فريق الدفاع الحسني الجديدي ؟

الهلال حقق نتيجة جيدة بعد التعادل السلبي عصر امس امام أول اغسطس الأنجولي بانجولا ويكفيه الفوز بأي نتيجة في مباراة العودة التي ستجري بعد إسبوعين على ملعب العبيدي بمدينة الجديدة وهو الملعب الخاص بفريق الدفاع الحسني الجديدي الذي هبط للقسم الثاني من الدوري المغربي الموسم الماضي، الملعب يسع ل23الف متفرج .

مدينة الجديدة التي كانت تعرف في الماضي بمازاكان تقع على ساحل المحيط الأطلسي وتتميز بالمناخ المعتدل مع إرتفاع في درجة الرطوبة التي قد تصل ل80.
تبعد مدينة الجديدة حوالي 96 كيلومتر جنوب مدينة الدار البيضاء .
على مجلس إدارة نادي الهلال ورئيس بعثته التواصل مع السفارة السودانية بالرباط والجالية السودانية بالمغرب وإتحاد الطلاب السودانيين بالجامعات المغربية للترتيب لحضور المباراة على ان يتولى مجلس الهلال دفع قيمة الترحيل بالبصات التي تقل الجماهير السودانية من مدن الرباط والدار البيضاء وغيرها من المدن.
اما يخص جماهير فريق الدفاع الحسني الجديدي على البعثة الإدارية القيام بزيارة لنادي الدفاع الجديدي والإجتماع بإدارة ناديه وتقديم الدعوة لهم لدخول مباراة الهلال واول اغسطس ومؤازرة فريق الهلال والتنسيق مع رابطة مشجعي النادي الدفاع الحسني الجديدي على ان يتكفل الهلال بالمصاريف وهي توفير بصات داخلية تقل المشجعين من داخل المدينة إلى الملعب والعكس وطبع اعلام الهلال والملصقات وغيرها .
يجب مجلس الإدارة الترويج الإعلامي الكثيف للمباراة من خلال منصات فريق الدفاع الجديدي.
التباري وديا مع فريق الدفاع الحسني يندرج تحت بند الترويج الإعلامي للمباراة وتعود اللاعبين على عشب ملعب العبيدي غير الفوائد الفنية من المباراة .
ولا ننسى مد موقع 360 الرياضي المغربي والقناة الرياضية المغربية باخبار قيام المباراة ويا حبذا إذا حصل تنسيق بين قناة الزرقاء والقناة الرياضية المغربية.
بما ان المباراة ستلعب في مدينة الجديدة التابعة لبلدية الجديدة مهم ان تتم دعوة رئيس(حاكم) بلدية الجديدة برتكوليا تقدم الدعوة له عن طريق السفارة السودانية على ان يقوم مجلس الإدارة نادي الهلال بتقديم الدعوة للجامعة المغربية (الإتحادالمغربي) لحضور المباراة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع