رياضة محلية

حامل لواء الكرة السودانية يتأهب لبداية جديدة بالأراضي الانغولية

ريجيستا : صباح المصباح

يتأهب الأزرق لبداية جديدة أمسية السبت المقبل ، عندما يواجه بترو اتلتيكو في أولى جولات دور المجموعات بمسابقة أبطال إفريقيا ، ويخوض الأزرق المواجهة وعينه علي الثلاث نقاط .
وقد أكمل أخوان محمد عبدالرحمن إستعدادتهم بتمارين يومية منذ وصولهم للأراضي الانغولية ، بجانب الوديات التي خاضها الهلال من خلال معسكره الطويل بتنزانيا ، كل هذه الاشياء ساهمت في التحضير الجيد لمواجهة بترو.

عودة القائد وتألق أبوعاقلة

إطمئنت القاعدة الهلالية علي وجود كابتن الفريق محمد عبدالرحمن ضمن البعثة ، لاسيما في ظل الحديث الدائر والتكهنات بشأن عدم حسم أمر تجديده حتي اللحظة ، ولكن وجود القائد مع أخوانه اللاعبين ، بعث شئ من الإطمئنان علي الفريق ، خاصة وأن اللاعب يمثل روح الفريق ويرتبط بعلاقة وثيقة مع الجماهير الزرقاء ، وبجانب عودة القائد ، ظهر اللاعب أبوعاقلة عبدالله بمستوي متميز برفقة صقور الجديان في مواجهة الكنغو وكان حديث وكالات الأنباء الأفريقية ، مما سينعكس إيجابيا علي أدائه مع الهلال في موقعة السبت.
وإستعاد ملك العرين أبوعشرين مستواه السابق في المباراة الأخيرة مع المنتخب الوطني ، وسيدخل خيارات اللعب ضمن التشكيلة الأساسية امام أتلتكو .

إستقرار إداري

يتميز الهلال كغيره من الأندية الأخري بالإستقرار الإداري ، وظل مجلسه منذ إنتخابه متماسكا وتجاوز كل العقبات بترابط كبير ، مما يدل علي إحترافية أفراده وتجاوزهم للنقاط التي يمكن أن تسبب خلافات من أجل الهلال ، وبالفعل نجحوا في قيادة الفريق الي بر الأمان دون إستقالات كما جرت العادة في كل مجالس الإدارات المتعاقبة سواء كان ذلك في الهلال أو المريخ ، وبجانب الإستقرار الإداري هنالك إستقرار مالي وفني كبير ، الشئ الذي كان له مفعول السحر علي الفريق .
وتتطلع القاعدة الزرقاء وتتعشم في الوصول للمراحل النهائية في المسابقة الأفريقية بغية تحقيق حلم الأميرة السمراء التي طال إنتظارها في الديار الزرقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع