رياضة محلية

الهلال العنيد في تحد جديد أمام بطل أنغولا اليوم

ريجيستا : صباح المصباح

يحل هلال السودان ضيفاً ثقيلاً علي بترو أتلتيكو الأنغولي عند الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت السودان ، علي ملعب “11 نوفمبر” بلواندا ، برسم الجولة الأولي من المجموعة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.
ويدير المباراة من وسط الملعب الحكم المغربي سمير كزاز ، الذي يتميز بالصرامة في إتخاذ القرارات الصعبة.
وأكمل الأزرق إستعداده لهذه المباراة عبر مران ختامي أجراه بالأمس شرفه بالحضور نائب الرئيس _ رئيس القطاع الرياضي محمد إبراهيم العليقي ، وإطمئن من خلاله فلوران علي جاهزية كتيبته التي سيدفع بها أمام بترو بغية إقتناص ثلاثة نقاط غالية من أرض الخصم تعين الفريق في مشواره في المجموعات بغض الوصول لمراحل متقدمة في البطولة الأفريقية.
ويفتقد الأزرق لحساسية اللعب التنافسي بسبب توقف الدوري الممتاز جراء الحرب الدائرة بالسودان ، رغم محاولة فلوران تعويض هذا النقص بإجراء عددا من الوديات من خلال معسكر الهلال بالكنغو ، ويعول الأزرق علي خبرة لاعبيه القدامى وطموح الجدد في تقديم أنفسهم للجماهير ، ويفتقد الأزرق في هذا اللقاء لخدمات مدافعه محمد أحمد “إرنق” الذي يغيب بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني وسيخضع لعملية جراحية بالمملكة العربية السعودية.
ومن المتوقع أن يدفع فلوران بتشكيلة تضم عيسي فوفانا ، الطيب عبدالرازق ، عثماني ضيوف ، إيبويلا ، خادم دياو ، صلاح عادل ، سينغوني ، أبوعاقلة عبدالله ، ياسر مزمل ، جون مانو ، عبدو نداي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع