رياضة أفريقية

الهلال يبدع ويمتع ويقهر الترجي بثلاثية

ريجيستا : صباح المصباح

حقق هلال السودان الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف علي ضيفه الترجي التونسي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة بمبعب بنيامين بتنزانيا ضمن مباريات الجولة الثانية لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.
أنهي الهلال الشوط الأول متقدما بهدفين دون مقابل ، حيث بكر قائده محمد عبدالرحمن بالهدف الأول مستفيدا من الأخطاء الدفاعية للترجي ، وبعد دقائق معدودة أضاف الهدف الثاني من ضربة جزاء ، وتستمر المباراة وسط محاولات هنا وهناك ولكن دون جدوي.
ومن خطأ دفاعي للتونسي كاد أن يسجل بوغبا الهدف الثالث للهلال الا إنه لم يحسن التعامل معها ، ورد الترجي بهجمة مرتدة ولكن فوفانا أنقذ مرماه من هدف محقق لينتهي الشوط الأول بهدفين للأزرق دون مقابل.
وفي شوط المباراة الثاني تراجع أداء الهلال قليلا لا سيما في أول ربع ساعة من عمر اللقاء ، وإستفاد الترجي من هذا التراجع ، حيث سجل هدفه الأول ، في الدقيقة “58”.
وحاول أخوان الغربال العودة لأجواء اللقاء وهددوا مرمي الخصم عدة مرات ، قبل أن ينجح المحترف بابي عبدو في إحراز الهدف الثالث للهلال ، ليطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف .
يذكر أن الأزرق وجد مناصرة جماهيرية كبيرة من قبل الجماهير التنزانية التي وقفت خلف أبناء فلوران بقوة وآزرتهم طوال شوطي اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع