رياضة محلية

أسامة عطا المنان: ثقتنا في نجوم الهلال لا تحدها حدود

الاتحاد سيظل داعماً لمسيرة الفريق حتى الوصول إلى النهائيات

قال النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، الأستاذ أسامة عطا المنان حسن، إنّ الهلال قادرٌ على الذهاب بعيداً في دوري الأبطال هذا العام، بعد أن توفّرت له جميع عوامل النجاح، مؤكداً أن الفريق يمتلك مدرباً صاحب خبرة ثرة في القارة الأفريقية ووضع بصمته مع الفريق، وما يقدمه الهلال في هذه النسخة خير دليل على مدى تطور فريق الكرة في الفترة الأخيرة.

وأكد عطا المنان ثقتهم في نجوم الهلال على تجاوز عقبة النجم الساحلي في مباراة اليوم والمضي بثبات نحو الدور القادم، خاصةً وأنّ الفريق يمتلك لاعبين يمكنهم تحقيق الفوز.
وقال النائب الأول إن اتحاد الكرة لن يألو جهداً في سبيل تسخير كل الإمكانيات للهلال لأنه أصبح الممثل الوحيد للسودان في البطولات الأفريقية حتى يحقق آمال وتطلعات الشعب السوداني ويزرع الفرحة وسط هذه الظروف التي تحيط بالبلاد.
وأشاد عطا المنان بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة نادي الهلال بقيادة السوباط وتهيئة كل الأجواء من الجهاز الفني واللاعبين من أجل التواجد بقوة في التنافس الأفريقي، مضيفاً بأن اتحاد الكرة ظل على تواصل وتشاور مستمر مع مجلس الهلال في جميع الملفات التي تخص الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع