رياضة محلية

نوال الأمين : فرسان الهلال سيعيدون تكرار شريط الترجي

حوار : صباح المصباح

أبدت عضو مجلس إدارة نادي الهلال الدكتورة نوال الأمين ثقتها في فرسان الهلال ، مشيرة الي أن أخوان محمد عبدالرحمن يعلمون بصعوبة المهمة لذلك لن يتهاونوا وسيدخلون لأرضية الملعب من أجل الثلاث نقاط فقط .

مباراة مفصلية

ذكرت نوال بأن لقاء النجم الساحلي يعتبر مفصلي ويمثل العمود الفقري للتأهل للمرحلة القادمة من البطولة ، مشددة علي أهمية الفوز لتسهيل مهمة الفريق في عبور مجموعات دوري أبطال أفريقيا .
وأوضحت أن الفريق إستعد جيد للمواجهة المرتقبة بمباريات ودية وتمارين يومية ، أتت في إطار التحضيرات لهذا اللقاء ، لاسيما وأن الجميع في الهلال يعلم بأهمية الفوز به.

الثلاث نقاط هدفنا

وبشأن توقعاتها للنتيجة ، اشارت رئيس قطاع المرأة بالمجلس نوال بأن الهلال منتصر بإذن الله ، واضافت ..لايهم بكم سينتصر الفريق ولكن الأهم الثلاث نقاط.
وأكدت أن اي نتيجة تحقق الفوز ستسعد أحباب هلال الملايين.

وصيتي لفرسان الهلال

أوصت نوال فرسان الأزرق بأداء المباراة بنفس الروح القتالية والفنية التي أدواء بها لقاء الترجي التونسي والتي كسبها الفريق بثلاثية ، موضحة ان الهدف واحد وهو الفوز فقط .
وأبدت ثقتها الكبيرة في اخوان الغربال ، مؤكدة بأن العشم فيهم لن ينقطع وثقتنا فيهم لاتحدها حدود .
وإختتمت عضو مجلس الإدارة نوال الأمين حديثها للجماهير الهلالية ، مطالبة بالدعاء لأبناء فلوران ، وقالت بأن الجماهير ظلت مع اللاعبين في خندق واحد ، ولم تنقطع عن الفريق حتي وهو يلعب بعيدا عن قلعته المحببة ، متمنيا عودة الأمن والإستقرار في كل ربوع الوطن الحبيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع