أعمدة الرأي

سوبر هاتريك / طارق محمد عبد الله / لا خسارة لا تعادل فوز بس…!!

& المثل المصري الشهير يقول باقي على الحلو دقه ونقول باقي دقتين اقصد مباراتين ودنوباوي الخطير جدا وتوتي الخطير جدا جدا بمعني ان كل مباراة بطولة قائمة بذاتها ويجب أن يخوضها فرسان الأزرق بشعار لا خسارة لا تعادل (فوز بس ) حتى تسقط كل احلام وأوهام الوصيفاب في إحراز بطولة الممتاز لهذا الموسم وتتداعى كما الجدار القديم والحق يقال فإن الكثير من الأشياء والدعومات والمساعدات قدمها اتحاد المريخ العام للمدفور من أجل إحراز البطولة ولكنها اصطدمت بعزيمة لا تلين وإرادة لاتستكين من قبل فرسان هلال الملايين بقيادة الغربال وأبو عشرين حبيب الملايين وبقية المقاتلين .
& ومانعرفه عن لاعبي الهلال انهم ابطال اشاوس صناديد اذا وضعوا هدفا نصب أعينهم حققوه واذا وضعوا في رؤوسهم خصما جندلوه ومن حنظل الخسارة المر سقوه وبالرغم من (تحريشات )رابطة مشجعي المريخ بالاتحاد العام وامنيات المخضرم خالد ليمونة باذن رب العالمين فإن ودنوباوي الذي أعطانا في زمن من الأزمان الدرة طمبل قبل أن تحدث ملابسات تغيير وجهته للديار الحمراء الغريبة عنه (غصبا عنه) بإصرار عنيد من الأرباب رئيس الهلال حينها على عدم إعادته للكشوفات الزرقاء المهم ما علينا نرجع تاني لي موضوعنا ودنوباوي لازم ياخد المعلوم ويورينا عرض أكتافه التنافسي كم …؟؟
& وحتمية وضرورة فوز الهلال لا تعني أن الخصم سيكون سهلا او ان الطريق للفوز سيكون مفروشا بالورود والرياحين هنالك متطلبات عديدة يجب أن يقوم بها فرسان الأزرق حتي يصبح الانتصار واقعا معاشا وتتمثل في الأداء المسؤول الجاد والقتال من قولة تيت وحتى صافرة النهاية من أجل الفوز ولا شيء غيره مهما كلف الأمر من مشقة وعنت ويا رفاق الغربال الجمال والجمال الغربال تاج الممتاز أمامكم والشعب الأزرق خلقكم يشد من ازركم والنقاط بالملعب ولابد من اقتناصها كاملة شاملة الضريبة غصبا عن أعين المنافس ودنوباوي والمتربص اتحاد المريخ العام عبر حكام اسامة عطا المنان مشجع المريخ المميز جدا جدا وذلك لا يكون كذلك الا بالتزام الهدوء والتركيز طوال التسعين دقيقة من قبل اللاعبين داخل إطار المستطيل الأخضر اما خارجه فالمطلوب الصخب والضجيج والهدير وليتنا جميعا نتحول لاولتراس في ساحة اللقاء وأمام توتي أيضا حتى ننعم بمسك ختام حلو المذاق جميعا باذن الله وياهلالاب دقوا القراف خلوا ودنوباوي والوصيف الواقف وراهو برضو يخاف شفتوا كيف …؟؟؟
& بهدوء شديد دخل كشوفات سيد البلد ونال الشرف الباذخ ثنائي كوبر خاطر ونيمار وعودتنا التجارب أن كل لاعب يتم ضمه بهدوء غالبا ما يحقق نجاحا كبيرا يخلق ضجة فيما بعد كل الامنيات بالتوفيق للثنائي ومن خلال الهتاف المحبب لقاعدة كوبر في كل المحافل الرياضية كوبر كوبرنا كوبر سكرنا من الطبيعي أن يرفدنا النادي العريق بالدرر
والثنائي من ناحية المهارة والحرفنة والمقدرات الفنية ما فيهم كلام ويبقى التوفيق بيد رب العالمين وكما هو معلوم فان اللعب لأكبر الأندية السودانية واكثرها شعبية وجماهيرية ليس أمرا سهلا عليه فإن تحدي كبير ينتظر الثنائي بالهلال .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& وفقا لترتيب الأدوار والنظام المتبع فإن الدور في زيارة شباك ودنوباوي على الغربال .
& ويأتي بعده مزمل لا واذا اراد الشعلة المشاركة فلا لوم ولا تثريب عليه .
& من يراهن على العكس ويخسر الود الرهيب الحريف عثمان ميسي سيكون له بصمة واضحة في مباراتي ودنوباوي وتوتي حتى ولو شارك بديلا …؟؟
& مشاركة اجاقوووون امام ودنوباوي حتى ولو لنصف ساعة ضرورة ملحة .
& لا مجال ولامناص من مشاركة أبوجا امام ودنوباوي وتوتي لأنه الأكثر جاهزية الآن
& ولكن الشعب الأزرق يخاف من اضطراب أبوجا وبصفة خاصة في بدايات كل مباراة اركز يا ولد واغتنم فرصتك .
& اتمنى ان يقوم الإطار الفني بإعداد لاعبي الفريق فنيا ونفسيا لمباراتي الحصاد باكمل صورة .
& لاتتركوا شيء للظروف لان مواجهتي ودنوباوي وتوتي لايحتملا اي إخفاق.
& اخاف ان يتحسر الهلال على التفريط في وأتارا كما حدث عقب رحيل جمال سالم .
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع