أرقام وإحصائيات

رامي كمال ..رجل المهمات الصعبة في الهلال

 

تقرير / صباح المصباح

يعتبر الباشمهندس رامي كمال ،إضافة حقيقية للجنة التطبيع الهلالية،أنجز العديد من الملفات التي كلف بها ،تجده كخلية نحل يتحرك في كل الإتجاهات،يدفعه حب الأزرق العاتي ،كيف لا وهو خريج مدرسة المدرجات ،التي صنعت أفذاذا لا زال التاريخ يتحدث عنهم.

خبرات كبيرة

تقلد الباشمهندس رامي كمال الكثير من المناصب ، وكان الناطق الرسمي السابق لتجمع الهلاليين ، ونائب رئيس قطاع المنشآت والإستثمار بلجنة التطبيع ، وترأس أيضا عدد من اللجان الأخري ، وكان عضو لجنة قيام الجمعية العمومية لإجازة النظام الأساسي ، وله القدح المعلا في إجازة النظام الأساسي لنادي الهلال عبر الجمعية العمومية التي عقدت بقاعة الصداقة بالخرطوم.

رجل المهام الصعبة

وصف رئيس نادي الهلال هشام السوباط، رامي كمال برجل المهام الصعبة ،مشيرا الي أنه نجح في كل المهام التي كلف بها ، وظل يتحرك بهمة ونشاط عالية من أجل خدمة النادي .

واكد السوباط أنه حرص علي إختيار الشباب وتطعيمهم بالخبرات ، من أجل المواصلة في الإنجازات التي تحققت خلال فترة لجنة التطبيع.

منافسة شرسة

ترشح كمال في الإنتخابات الحالية لنادي الهلال ، ضمن فائمة هلال المجد ، وتنتظره منافسة شرسة ، خاصة وان منصب الاعضاء شهد ترشح عددا كبيرا من الاسماء التي لها تاريخ كبير في نادي الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع