تقارير وحوارات

رئيس القطاع الرياضي بحيدوب النهود في حوار الأسرار مع ريجيستا

لولا الحرب التي تعرضنا لها لكنا في الدوري الممتاز منذ سنوات..والاتحاد السابق لم يكن عادلاً

حوار : صباح المصباح

حسم حيدوب النهود أمر صعوده للدوري الممتاز ، قبل نهاية جولات الوسيط ، محققا حلم جماهيره التي ساندته ودعمته في كل المباريات ..”ريجيستا” إجرت حوارا مطولا مع رئيس القطاع الرياضي بالفريق الشيخ جحا فإلي مضابط الحوار.
*بداية أستاذ الشيخ الف مبرووك الصعود للممتاز؟
_مرحب بيكم ، والحمد لله علي نعمه الصعود لمصاف أندية الممتاز.
*قطعا الصعود لم يكن بالأمر السهل وواجهتكم عديد الصعوبات ؟
_نعم لم يكن بالأمر السهل كما ذكرتي ، ولكن الهدف كان واحد وهو الصعود للممتاز ،لذلك تغلبنا علي كل هذه الصعوبات.
*وقفة قوية ودعم لا محدود وجده حيدوب من أهل النهود؟
_هم الذاد والزواد ، وهم نعم الرجال كانو وراء هذا الانجاز الذي يحسب لكل اهل المنطقه.
*صعود حيدوب كان بمثابة تعويض لأهل كردفان بعد هبوط هلال التبلدي ؟
_حقيقة الممتاز فقد مارد ، ولكن عودته قريبة لا شك في ذلك، وحتما سيعود أقوي ، أما بالنسبة لحيدوب فهو نتاج تخطيط وصبر ،والحمد لله كللت المساعي بالنجاح ، وبفضل الله ووقفة الجميع والدعوات الصالحات صعد فريق حيدوب الجبل للممتاز ، والان حيدوب يمثل إقليم كامل وليس النهود فقط ، وهو الفريق الذي لا كلا و لا ملا ، وصبر وإجتهد بقوه الإرادة وفضل الله وقائد ربان سفينته احمد جحا الرئيس الهمام كان همه هو ، ومحاربيه الأفذاذ في الاداره ومن بعدهم السند الحقيقي الجمهور وراء الانجاز.
* هل تعرضتم لظلم من قبل قضاة الملاعب؟
_حيدوب ظل يصارع في الصعود لثلاث سنوات متتالية ،حتي نال مبتغاه بالعذيمة والإصرار،الفريق صعد بمجهودات جبارة ، ولا أريد أن أتحدث عن التحكيم ،واذا تحدثت عن التحكيم الرواية طويله جدا ، ولكن الحمد لله صعدنا بالعرق المبزول والجهد الخارق للإدارة والسند للفريق.
*برأيك هل دفع حيدوب ثمن الصراع الإنتخابي في الإتحاد العام أبان الفترة السابقة؟
_الإتحاد السابق للأمانة لم يكن عادلا تجاه حيدوب، ويكفي شكوانا ضد لاعب نادي ود نوباوي الخرطوم وبرمجة مباريات الصعود العام الماضي،وهو ظلم في وجه النهار تعرض له الفريق.
*ماهي طموحاتكم في الممتاز ام ستكتفون بالتمثيل فقط ؟
_خططنا للصعود ، و الحمدلله وفقنا في ذلك ، سنمضي قدما بالفريق ، ولم نأتي لنكون ضمن المنظومه فقط، طموحاتنا اكبر، بنفس العمل وبنفس المنهجيه الان وسنتطور العمل اكثر ،ولدينا إستراتيجية وتنظيم في العمل ، حيدوب لن يكن مجرد كومبارس في الممتاز ، وأولا سنكسر قاعدة الصاعد هابط ، وبعدها لكل حادث حديث إن شاء الله.
*كعادة الأندية الصاعدة للممتاز دائما تستغني عن من حقق لها الإنجاز وتلهث خلف مشاطيب القمة؟
_الكوكبه الموجودة بالفريق والتي حققت هذا الانجاز، لن يكون هناك تفريط في أي لاعب في كشف الفريق ، لاسيما وأنهم تشبعو بحب الشعار ، ولايمكن التفريط فيهم ،وجميع اللاعبين مستمرين معنا، العمل للإنتدابات نخطط له بصوره طيبة.
*إدارة حيدوب تضم عددا من الشباب ، في تجربة حديثة في الدوري الممتاز؟
_السيد أحمد يس جحا منذ توليه رئاسه النادي ،ظل هميما بقضاياه كلها ،الي أن ارتقي به لمصاف أنديه الممتاز ،والشباب هم الكادر الأصح لقيادة أي إداره بالفهم العالي والفكر ، وإدارةحيدوب إدارة شابة تلجأ في الصعاب للمجلس الشرفي الذي يضم قامات في الفكر والعقل وإستفدنا منهم كثيرا،والتشويق وشغف الجمهور ستجدونه في ملعب المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع