تقارير وحوارات

صفقات نوعية في التسجيلات الرئيسية.. عاجي وانغولي.. سنغالي وكنغولي وغاني يقودون الهلال في الموسم الجديد

تقرير / صباح المصباح

يخطط مجلس إدارة نادي الهلال بقيادة السوباط ، لدخول الموسم الكروي الجديد بقوة ، من أجل حصد لقب الأميرة السمراء الذي ظل عصيا على النادي طيلة العقود الماضية، مع الوضع في الاعتبار أن الفريق كان قاب قوسين أو ادنى من التتويج بالذهب القاري ، ولكن لم يحالفه التوفيق.
السوباط طموحات ورؤية

أسر رئيس مجلس الإدارة هشام السوباط للمقربين منه ، بأنه رصد مبالغ مالية كبيرة لفريق الكرة ، مشيرا الى أن هدفه القادم هو دوري الأبطال ، وبالفعل أنجز المجلس الكثير من المهام حتي الآن بإحترافية كبيرة ، وبسرية تامة.. بعيدا عن أضواء الإعلام وعدسات المصورين.
ابيينغي سيرة ذاتية عامرة
أعلن المجلس رسميا توصله لإتفاق مع المدرب الكنغولي فلوران ايبينجي، الذي وصل البلاد فجر اليوم ، من أجل إكمال التفاوض ومن ثم التوقيع رسميا أمام الإعلام عبر مؤتمر صحفي كبير.
ويمتلك الكنغولي سيرة ذاتية ذاخرة بالإنجازات مع منتخب بلاده ، بجانب الأندية التي أشرف على تدريبها سابقا ، ويعد ضمن أفضل 5 مدربين في القارة السمراء ،حيث سبق وإن حصد لقبي الكونفدرالية وبطولة الأمم الأفريقية.
ومؤشرات نجاحه تتطلب دعمه بجانب الصبر عليه من قبل الجماهير.

صفقات رابحة
تكتم كبير وغموض صاحب تسجيلات الهلال ، لاسيما ملف المحترفين ، ولم يعلن النادي رسميا حتي الأن التعاقد مع أي لاعب ، ولكن التسريبات تشير الى أن الهلال تعاقد مع الانغولي فيكتور بيدرو الذي يعد من نجوم الدوري الانغولي مع بترو اتلتكو ،وأيضا تعاقد مع الكنغولي ليليبو غلودي الذي تم إختياره كأفضل مهاجم محلي في الكنغو مع فيتا كلوب.
بجانب العاجي سينغوني كلاودو والذي يعتبر أفضل متوسط ميدان دفاعي في ساحل العاج ، أما رابع صفقات المحترفين فهو السنغالي لامين جارجو ،والذي سبق وأن تم اختياره كأفضل موهبة في الدوري السنغالي وهو بعمر ال18 عاما.
وتجري المفاوضات لإكمال صفقة الظهير الأيسر لفريق الأشانتي كوتوكو إبراهيم ايمورو.
تسجيلات نوعية
للمرة الأولي يتجه الهلال لإنجازات صفقات المحترفين بعيدا عن السماسرة ، وبرصد دقيق من قبل غرفة تسجيلاته.
وجاءت صفقات الماركاتو الشتوي نوعية ووفق الخانات التي تعاني من ضعف وتحتاج لتدعيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع