أعمدة الرأي

ريجيستا/علي عصام/إعادة الكباتن حق أم مجاملة ؟!

◼️في أول إجتماع لمجلس الإدارة المنتخب قرر المجلس تكوين لجنة لدراسة ملف اللاعبين الذين قدموا للهلال ولم يختموا مسيرتهم بالنادي لاعادة قيدهم واخلاء خاناتهم مباشرة وفاء وعرفانا وتقديرا من النادي للجهود والتضحيات التي قدمها هؤلاء اللاعبين و في إطار لم الشمل الهلالي.

◼️على المستوى الشخصي أيدت هذه الخطوة بل كتبت عن هذا الموضوع عدد من المقالات ولكن في رأيي الشخصي ما تم بعيد جداً عن العمل المؤسسي ويبدو أن الأمر كان مرتبا قبل قرار المجلس بدليل أن ما أعلن هو أن اللجنة ستستقبل الطلبات لدراستها و بعد ذلك تصدر قرارات لكن حدث عكس ذلك قبل أن يجف مداد تكوين اللجنة سمعنا عن القرارات و رأينا صور توقيع النجوم في الوسائط وحتى اللحظة لم يتم الإعلان عن الأمر في الصفحة الرسمية للنادي؛ هل سيتم تقديمهم مع المحترفين الأجانب الجدد أم ماذا لا أدري.

◼️لاحظت أن الإدارة الحالية همشت قدامى لاعبي النادي مرة بعدم ترشيح أي منهم في اي منصب في المجلس ومرة أخرى بعدم تسمية أفراد من التجمع في اللجنة المختصة بإعادة اللاعبين و هذا من أكبر المآخذ التي صاحبت تكوين اللجنة خاصة أن قراراتها تخص قدامى لاعبي النادي قبل سواهم وهو ما يفسر حالة الاستياء التي إنتظمت عدد من قدامى لاعبي النادي بما فيهم رئيس التجمع كابتن شوقي عبدالعزيز كان ينبغي أقل شيء أن تتم مشورتهم و إستئذانهم.

◼️بالنسبة لي كان الأفضل تعديل النظام الأساسي ليستوعب كل من قدم للنادي وان يتم إزالة الشرط الذي يمنع من لم يختم مشواره بالنادي من نيل شرف عضوية قدامى لاعبي النادي حتى لا نضطر للتحايل على النص الذي وضع أصلا لمنع من لم يختم مسيرته الكروية في النادي لنيل عضوية النادي كعضو رياضي متقاعد فإذا لم يتم الإلتزام بالنص ينبغي تعديله.

◼️بعدما نزل القرار على أرض الواقع نحترمه وندعمه وأتمنى أن لا يكون مفصلا على أسماء معينة وان يشمل كل من قدم للهلال قديما وحديثا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع