رياضة محلية

لجنة تطبيع نادي الإتحاد مدني تعمل في صمت وتنجز العديد من الملفات

إعلان الجهاز الفني للرومان خلال الساعات القادمة

استثمارات بعائدات ضخمة يتم العمل لانجازها في صمت

نور الدائم مديرا فنيا ومعدات من ابناء النادي بالخليج تصل قريبا

فتح باب العضوية لمدة شهر والمجلس يحث عشاق الاتحاد لنيلها

خاص _ الجزيرة سبورت

ظلت لجنة تطبيع نادي الاتحاد ودمدني برئاسة اللواء شرطة عاطف خلف الله ومنذ الاعلان عن تشكيلها في الثالث من يوليو الماضي تعمل في صمت تام ولم يصدر من اللجنة طيلة هذه الفترة اية تصريحات واكتفت فقط بالبيان الذي اصدره رئيسها والذي نشر قبل قيامه باختيار المجموعة التي ستعمل معه وتحديدا يوم ٣٠ يونيو الماضي، وخلاله وضع عاطف خلف الله الملامح العامة للخطة التي سيعمل عليها خلال فترة التكليف وفي مقدمتها ترتيب الأمور الاداريةتمهيدا لتنفيذ الواجبات التي لخصها في الاهتمام بفريق كرة القدم وتأهيل الدار والملعب وتطوير موارد النادي المالية بايجاد استثمارات تجعل النادي يعتمد على موارده الخاصة لتنفيذ استراتيجياته.
فبجانب اعلان مجلس الادارة عن فتح باب العضوية لعشاق النادي لمدة شهر ودعوته للأعضاء والرواد والجماهير وقدامي اللاعبين للحضور لدار النادي لاستكمال اجراءاتها.
مع بروز اتجاه داخل أروقة مجلس الادارة اقامة جمعية عمومية لاجازة النظام الأساسي خلال سبتمبر المقبل
علي ان تنعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس جديد خلال نوفمبر القادم كأقصي موعد.

تنفيذ الاستراتيجية

بجانب ذلك فمعلوماتنا تؤكد بأن المجلس قد بدأ في تنفيذ الخطة التي وضعها حيث يتواصل العمل في صيانة النادي، وهناك خطوات تقدم بها المجلس في ملف الاستثمار فضلا عن العمل لجهيز فريق الكرة لخوض غمار منافسات الموسم الجديد والذي سيشهد عودته بجانب نده الأهلي لدوري الدرجة الأولى المحلي، فضلا عن مشاركته في الدوري المؤهل للممتاز بما ينبئ بأنه سيكون موسما مثيرا وقويا.

الجهاز الفني

معلوماتنا تؤكد بأن ادارة النادي قد وضعت اللمسات النهائية لتشكيل الجهاز الفني لفريق الكرة والذي ربما يعلن عنه خلال الساعات القليلة القادمة.
ويعتبر المدرب الشاب نور الدائم عبدالعظيم الذي قاد فريق الزهرة للصعود الى الدرجة الأولى بمدني بعد سنين طويلة أمضاها الفريق بعيدا عن دوري الأضواء الأبرز لقيادة الدفة الفنية للرومان في الموسم الجديد، ويتميز نور الدائم بكونه من المدربين الشباب الطموحين وسبق له العمل كمدرب عام بالنادي الأهلي مدني والرابطة كوستي والاهلي القضارف وله تجربة ايضا مع النيل مدني.
وحسب معلوماتنا فقد لجأ النادي الى الاستفادة من أبناء النادي القريبين من الفريق وتتجه النية لتولي مهاجم الفريق الدولي السابق الصيني مسؤولية المدرب العام كما تأكد التعاقد مع حارس الرومان السابق الدولي ايضا محمد شلبي لتدريب حراس الرومان. وتم اختيار الدكتور مجاهد للعمل كمعد بدني.

التسجيلات

وحسب معلوماتنا فان عدم دخول الفريق التسجيلات الحالية حتى الآن الى اتفاق تم التوصل اليه بأن يقوم المدرب نور الدائم بتولي مسؤولية الاحلال والابدال باعتباره ملما بالمستويات الفنية للاعبي كل الدرجات في مدينة ودمدني.
وفي ذات السياق أعلن عدد من أبناء نادي الاتحاد بدول الخليج عن دعمهم للنادي بمعدات رياضية واطقم تشيرتات بدأ العمل لتصنيعها في مدينة دبي بالامارات.

مشاريع كبيرة

ملف الاستثمار يعتبر أول الملفات التي قام مجلس الادارة بفتحها ليسابق الزمن ويضع لبنة لعمل كبير يعين النادي مستقبلا ويسهل مهمة الادارات القادمة، وحسب ما رشح من الكواليس فالمجلس يمضي بخطوات مدروسة على مشاريع عكف على دراستها وهي مشاريع ضخمة يتوقع أن تكون حديث الوسط الرياضي بالبلاد حيث ينتظر أن تقفز بالنادي الى مصاف الأفضل في السودان من حيث القدرة المالية بفضل العائدات الكبيرة التي ستدرها على النادي بما يخلق له الاستقرار المالي الذي سينعكس بالتأكيد على الأمور الفنية لفريق الكرة بالطريقة التي تجعله يشارك في المنافسات القومية بطموحات كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع