رياضة محلية

عائدون إلى الممتاز بعد غياب

تقرير/ عبد الله التمادي

بصعود (٤) اندية بنهاية الموسم الرياضي للوسيط ( حيدوب، الزومة، الرابطة كوستي والفلاح عطبرة والتي خاضت غمار منافسة الوسيط بعناصر الخبرة الذين عركتهم التجارب مع اندية عديدة بالممتاز لكنهم عادوا من جديد رفقة الاندية الاربعة المتاهلة.

موسى الزومة
يعتبر اللاعب موسى الزومة من ابرز العناصر التي عادت للمشاركة في الممتاز من جديد بعد غياب طويل وفترات عامرة مع المريخ العاصمي وقصيرة مع حي العرب عاد للممتاز مع الزومة العاصمي.

عادل بوفون
كان عادل بوفون احد العناصر التي اسهمت في عودة الفلاح عطبرة للممتاز وهو حارس قضى سنوات طويلة في كشوفات الخرطوم الوطني الحارس عادل عبد الرسول سيعود لدوائر الممتاز عبر بوابة الفلاح العطبراوي.

احمد مارتن
ربما يشهد موسم ٢٠٢٢ ٢٠٢٣ عودة احد مخضرمي الممتاز اللاعب احمد مارتن احد العناصر التي قادت حيدوب للممتاز بفضل خبرته الطويلة مع حي العرب والنيل الحصاحيصا والخرطوم الوطني والرابطة كوستي.

أيمن باشري
يعتبر المدفعجي أيمن باشري من عناصر الخبرة في الممتاز بداية من الاتحاد مدني وود هاشم سنار والرابطة كوستي، هبط من الممتاز مع الرابطة لكنه عاد من جديد مع نفس الفريق خلال مباريات الوسيط الاخيرة.

الصادق شلش
عاد الصادق ادم (شلش) إلى حلبة الممتاز في الموسم السابق مع هبوط مريخ الفاشر ويملك تجربة جيدة في الممتاز بداية من مريخ الفاشر نفسه والهلال والمريخ ورغم ان فريقه لم يتأهل للممتاز لكن سيكون من العناصر العائدة للمسابقة بعد توقيع عقد مع نادي الفلاح عطبرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع