رياضة محلية

خواجات يدعمون الهلال… وارجوان عصام تصنع الحدث بالاستاد

ريجيستا : صباح المصباح

حفلت مباراة الهلال وخصمه الشباب التنزاني في دوري أبطال أفريقيا بالكثير من الأحداث ، التي رصدتها ريجيستا خلال المساحة التالية.

“خواجات” يلفتون الأنظار ويدعمون الهلال

شكل عدد من بعثات الإتحاد الاوربي بالسودان ، حضورا كببرا خلال مباراة الهلال وضيفه الشباب التنزاني ، بمقصورة إستاد الهلال ، مرتدين شعار الهلال وداعمين له في معركته ضد التنزاني العنيد.
ولفتت البعثة الأنظار بزي النادي ، بجانب تفاعلهم مع مجريات اللقاء.

إداري الشباب يتمايل طربا مع الأغاني السودانية

ظهر قبل المباراة بحماس كبير ، وظل يداعب جماهير نادي الهلال في المدرجات.. هكذا بدأ إداري نادي الشباب التنزاني ، وتمايل طربا مع الأغاني الوطنية السودانية ، بجانب أهازيج أولتراس الهلال ، قبل أن يحول الغربال أفراحه لآتراح.
ورغم ذلك لم يحبط وظل يتوعد الجماهير بريمنتادا خلال الشوط الثاني ، ولكن لاعبو الفرقة الزرقاء كانوا نجوما كالعادة ، وحصدوا ثلاث نقاط غالية أهلت الفريق للمرحلة المقبلة من دوري الأبطال.
وخرج إداري فريق الشباب وسط صيحات الجماهير التي أكدت أن الهلال لايمكن أن يخسر علي أرضه ووسط أنصاره.

ربكة في إجراءات الدخول وبدلاء الهلال يجلسون علي الأرض

ربكة كبيرة صاحبت عملية الدخول والتنظيم داخل الإستاد ، بالرغم من الجهود الكبيرة التي بذلها النادي .
ووجد بدلاء الهلال بقيادة شيخو صعوبة كبيرة في الدخول ، ولم يجدوا أماكن للجلوس ، الشئ الذي جعلهم يجلسون علي الأرض داخل المقصورة الوسطي ، قبل أن يتنازل لهم أحد الجماهير .. وتقاسم أثنان منهم المقعد ، فيما واصل البقية متابعة المباراة علي الأرض ، أيضا مقصورة الإعلام لم تكن بمعزل عن هذا الخلل الكبير في التنظيم ، حيث إمتلآت بأشخاص لا علاقة لهم بالإعلام ، وسط إحتجاج كبير من قبل الصحفيين ، الذين لم يجدوا “كراسي” للجلوس.

الأولتراس والتعايش السلمي

في بادرة ليست بغريبة علي أولتراس الهلال ، رفع أفرادها صورة بارزة للتعايش السلمي ، قبيل إنطلاقة المباراة بلحظات ، ووجدت تفاعلا كبيرا من قبل الجماهير ، لاسيما في ظل الظروف الحالية التي تحيط بالبلاد.

أرضية الملعب

تحتاج أرضية ملعب إستاد الهلال لإصلاحات عاجلة قبل إنطلاقة المجموعات ، حيث رصدت “ريجيستا” بالصور تعرض أجزاء من النجيلة للتلف ، بجانب بعض “الحفر” بالقرب من المرمي .
ورغم نية المجلس في عودة مسؤول النجيلة السابق المصري حمادة ، الا ان الفكرة ظلت حبيسة الأدراج ، ولم تنفذ حتي الأن.

ارجوان تدعم الهلال برفقة والدتها

دعمت نجمة فريق سيدات الهلال ارجوان عصام ، اخوان محمد عبدالرحمن من داخل الملعب ، برفقة والدها عصام الدين ، كما شكل فريق السيدات حضورا كبيرا بالإستاد ، وحرصت الجماهير علي التصفيق لهن ، ومداعبتهن لا سيما أرجوان.

فكرة جديدة

نفذت اللجنة المنظمة للمباراة برئاسة المهندس رامي كمال فكرة جديدة ، تظهر لأول مرة في ملاعبنا السودانية ، حيث عملت اللجنة علي إحضار كراسي لأمن الملعب ، ووجهتها علي الجمهور ، بدلا من الإتجاه نحو الملعب ، كما كان يحدث في السابق ، الشئ الذي كان له دوره الإيجابي في عدم نزول المشجعين لأرضية الملعب كما حدث في مباراة سان جورج الأثيوبي.

النابي وإنفعالات مبررة

بدا مدرب الشباب التنزاني نصرالدين النابي المباراة متوترا ، منذ الدقائق الأولي ، ومرر الكثير من الكرات بنفسه للاعبيه ، في مسابقة للزمن ، بغية إحراز هدف يريح الأعصاب ، ويقرب فريقه من التأهل، ورغم توتره الا أنه حرص علي تحية جماهير الهلال ، ولم يظهر منه أي شئ سلبي ضد لاعبي الفريق او الأنصار .

الجماهير تحاصر العليقي

حرصت جماهير الهلال علي تهنئة العليقي بالتأهل للمرحلة المقبلة ، وإلتقت الصور التذكارية معه ، تعبيرا عن تقديرها له لما ظل يقدمه لفريق الكرة ،ووجد نائب الرئيس صعوبة كبيرة في الخروج من الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع