رياضة عالمية

صوت لاختيار افضل لاعب إفريقي في الدوري الإسباني

انضم إلى قائمة الرابحين للجوائز

جائزة أفضل لاعب أفريقي في الدوري الإسباني ( لاليغا إي أيه سبورتس ) موسم 2024 ، وهي الجائزة المرموقة المخصصة لتكريم المواهب الاستثنائية ضمن المسابقة الرائدة، لفتح أحدث صفحة من فصول تكريم اللاعبين الأكثر تميزاً ، والتصويت على الجائزة يعني فرصة للدخول في قائمة الحاصلين على جوائز .

ومع التاريخ الغني للفائزين السابقين، تواصل هذه الجائزة تسليط الضوء على المساهمة الهائلة للاعبين الأفارقة في كرة القدم الإسبانية .

يكمن جوهر جائزة أفضل لاعب أفريقي في ( لاليغا إي أيه سبورتس ) في الاحتفال بالمواهب، كما يتضح من قائمة الفائزين في المواسم السابقة، مثل أسماء من ابرز اللاعبين المغربي ياسين بونو من نادي إشبيلية، إلى صامويل تشوكويزي من فياريال ، يجسد كل فائز المهارة والتفاني وتأثير اللاعبين الأفارقة في لاليغا.

النسخة الحالية من الجائزة من المقرر ان تصل إلى آفاق جديدة، حيث يتنافس 22 لاعباً متميزاً من 14 دولة أفريقية يمثلون 15 من فرق ( لاليغا إي أيه سبورتس ) للحصول على جائزة أفضل لاعب أفريقي ، وإن التنوع والموهبة التي أظهرها هؤلاء الأفراد تؤكد الجاذبية العالمية والشمولية لكرة القدم الإسبانية.

جائزة أفضل لاعب أفريقي في ( لاليغا إي أيه سبورتس ) متعددة الأوجه، فهي تهدف إلى تعزيز المواهب الأفريقية، وتعزيز الروابط بين القارة الأفريقية وكرة القدم الإسبانية، وإشراك المشجعين من خلال محتوى ذي صلة .

بالإضافة إلى ذلك، تسعى المبادرة إلى تعزيز العلاقات مع وسائل الإعلام المحلية، ودمج وجهات نظرهم ورؤيتهم في حكاية الدوري، الأندية واللاعبين.

التزمت ( لاليغا ) طوال الموسم بتعزيز حضور المواهب الأفريقية، ليس فقط خلال حملة أفضل لاعب أفريقي ، ولكن كعنصر أساسي في تواصلها. ومن خلال التعاون مع الصحفيين الأفارقة وتبادل البيانات الصحفية المخصصة، يواصل الدوري دعم إنجازات وتأثير اللاعبين الأفارقة على المسرح العالمي.

مع تزايد الترقب واستمرار مسابقة الدوري، تتجه الأنظار نحو المتنافسين على النسخة الجديدة لجائزة أفضل لاعب أفريقي. من إينياكي ويليامز لاعب أتلتيك كلوب إلى برتراند تراوري لاعب فياريال، يمثل كل مرشح مثالاً للتميز والروح الرياضية .

تابعونا بينما تتكشف رحلة التتويج بجائزة أفضل لاعب أفريقي في ( لاليغا إي أيه سبورتس ) للاحتفال بالموهبة والرابطة الدائمة بين اللاعبين الأفارقة وكرة القدم الإسبانية.

حول ( لاليغا )
( لاليغا ) هي أكبر نظام بيئي لكرة القدم في العالم ، هي منظمة رياضية خاصة تتكون من 20 شركة رياضية عامة محدودة، وأندية ( لاليغا إي إيه سبورتس ) ، و22 في ( لاليغا هايبرموشين ) ، وهي الجهة المسؤولة عن تنظيم المسابقات الوطنية لكرة القدم للمحترفين. في موسم 2019/2018، وصلت “لاليغا” إلى جمهور كبير يزد عن 2,7 مليار شخص حول العالم.

المقر الرئيسي يفع في العاصمة الإسبانية مدريد ، وهي تتواجد في 55 دولة من خلال 11 مكتباً و46 مندوباً. تنفذ الرابطة نشاطها الإجتماعي من خلال مؤسستها ، وهي أول دوري كرة قدم محترف في العالم يضم دورياً للاعبي كرة القدم من ذوي التحديات الذهنية، يحمل مسمى ( لاليغا جينيوني سانتاندير ) .

الرابط الخاص للتصويت لصالح أفضل لاعب أفريقي والحصول على خيار الفوز بجوائز مذهلة.

https://qrco.de/bezsPh

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع