تقارير وحوارات

الهلال يتعاقد مع مطور أداء مغربي!!

خاص /ريجيستا
أعلن نادي الهلال عن الإطار الفني المعاون للمدرب الكنغولي فلوران إيبينغي والجديد أن المدرب طلب تعيين المدرب المغربي حميد بريميل في وظيفة مطور الأداء وليس كمدرب مساعد كما تم الإعلان عنه ، بريميل نموذج للمدرب الذي يستند على خبرة كبيرة في مجال مواكبة المواهب وتأهيلها أكاديميا، ويتميز بحصوله على أعلى الشهادات ودبلومات على أعلى مستوى، حيث حصل على دبلوم الإعداد البدني من الجامعة الأوروبية بفرنسا، كما حصل على شهادة ”A” من الجامعة الفرنسية لكرة القدم، إضافة لدبلوم الدراسات العليا، وشهادة الاتحاد الأسيوي التي تخول له التدريب في البطولات الاحترافية.

وخاض بريميل مجموعة من التجارب التدريبية والأكاديمية، حيث تم تعيينه كمدرب مساعد في نادي السد القطري، وذلك بعد خوضه لمجموعة من التجارب التدريبية في قطر، حيث كانت مهمته الأساسية في النادي تحليل أداء الخصوم، واقتراح الأساليب الدفاعية والهجومية في المباريات بناء على طبيعة الخصوم، مع السهر على تدبير البرنامج التدريبي لمجموعة من الفرق القطرية في الفئات السنية وهذه ستكون مهمته الرئيسية مع نادي الهلال .

كما أشرف بريميل على البرنامج التدريبي للفئات السنية في أكاديمية ”أسباير” القطرية، التي تعتبر أحد أبرز الأكاديميات على المستوى العالمي، لما تتوفر عليه من إمكانات بشرية ولوجيستية، إضافة لانتقائه المواهب الشابة بالأكاديمية نفسها، لتطعيم المنتخبات القطرية بمختلف فئاتها.

المدرب حميد بريميل لديه عدد من التجارب في فرنسا، حيث أشرف على تحليل أداء عدد من الأندية الفرنسية في مختلف الدرجات، قبل أن يتعاقد مع نادي أم صلال القطري لبرمجة التدريبات الأسبوعية ومساعدة مدرب الفريق في التعاقد مع اللاعبين.
وعمل بريميل كذلك في منصب مدرب المنتخب الموريتاني لأقل من 17 سنة، كما أشرف على الطاقم التدريبي ، إكتشاف المواهب في مختلف الفئات السنية وتأهيلها أكاديميا.
عمل المدرب بريميل مع الكنغولي فلوران إيبينغي في آخر تجاربه التدريبية في نادي نهضة بركان المغربي وساعده كثيراً في التعرف على الخصوم ووضع الخطط ويأمل فلوران أن يقوم بريميل بالأمر نفسه مع الهلال..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا.. النسخ ممنوع